Hot!

5 كلمات لا تبحث عنها في Google بغض النظر عما إذا كانت مثيرة للاهتمام




اعتدنا على الاعتماد على Google عندما تكون في شك في الحصول على المعلومات وتلبية الاحتياجات وتلبية المؤامرات وكل شيء تحتاجه ، على أي حال في مقال اليوم ، سأكشف لك عن الكلمات التي يجب عليك تجنب البحث عنها في Google وقد تكون تلك الكلمات هي السبب في حصولك على أشياء مروعة أو أشياء غير مرغوبة.


الكلمة الأولى: فطيرة الوافل (Waffle pie)

سنقوم بتنبيهك بالطريقة التي يوجد بها الآن وافل وتضمين تظليل أزرق ، ومع ذلك لن ترى هذه الصورة عندما تبحث عن هذه العلامة في جوجل. بدلاً من صور flapjacks الزرقاء ، سترى صورًا للأعضاء التناسلية المريضة ، والبثور ، والجروح والدم بالقدر الذي تتخيله ، وهذا قد يحقق الشخصية الداخلية. لا يمكنك التغاضي عنها وهذا أمر محفوف بالمخاطر بشكل استثنائي.

الكلمة الثانية :Trypophobia

في حال شعرت بالخوف من أن الشعر على رقبتك عندما ترى مجموعة من الفتحات الصغيرة ، فقد تكون ملوثًا بالخوف. تم تطوير المصطلح مؤخرًا ، لكن يبدو أن عددًا كبيرًا من الأفراد يعانون من الآثار السيئة له. من أقراص قرص العسل إلى قرون اللوتس ، من المؤكد أن حالة الفزع تظهر اعتمادًا على الدافع القديم الذي يحافظ على مسافة استراتيجية من المواد الضارة التي تحتوي على الكثير من الفجوات.

الكلمة الثالثة:2 فتيات 1 كوب (2 Girls 1 Cup)

إلى جانب ذلك ، تحول هذا الفيديو إلى عمل فني ، لكن هناك أشخاص جدد يتصفحون الويب كل يوم لا يعرفون شيئًا عن مضمون هذا الفيديو. للامتناع عن الكشف عن محتوى الفيديو ، علاوة على ذلك لحمايتك من الصاعقة في هذه الأثناء ، نشعر بأنك لا تبحث عن هذه الكلمة الدلالية عن فرصة الخروج بسرعة لأنك تحافظ على إعجابك بحلوى الشوكولاته.

الكلمة الرابعة: لحم سبين (Meat Spin)

قد تشعر أن الجزارين أو من يبحثون عن الشفرات سوف يستخدمون هذه الكلمة الدلالية في بحثهم. من المحتم أن يتجمدوا عندما يرون رجلاً يحرك قضيبه بينما يوحن مع رجل آخر. ستلاحظ فقط المنظر الذي يبدأ من الخصر حتى القاعدة ، لكن هذا لا يقلل من المقياس المروع أو المضحك.

الطابق الخامس: حفلة الليمون (Lemon Party)

في فرصة الخروج من البحث عن كلمة مرور ليمون على موقعك ، ستشاهد 3 رجال عجوز يجتمعون معًا. هذا قد يسحق الذنب حتى بين أكثر الشخصيات غير المعقولة.


from اندرويد العرب https://ift.tt/2Fma6Ge
via IFTTT

0 التعليقات:

إرسال تعليق